عن نيفا كاش

مقدمة

لا يوجد شخص لايريد الربح من استثمار أمواله , غير أن جميعنا نخشي المخاطرة ونحلم بعدم الخسارة.

لا يخسر رأس المال عند ادارته بحكمة مبنية على دراسات عميقة , يفتقر الكثيرين ممن لديهم رأس المال للإدارة الحكيمة.

من هنا جاء دور نيفا كاش كأحد شركات إدارة رؤوس الأموال وإدارة المحافظ الإستثمارية بشتى أنواعها , نمتلك خبراء في ادارة الأموال والتحليل الفني , لهذا ننجح ببراعة فى الاستثمار بكل من الفوركس , الأسهم , سوق العملات الرقمية , العقارات ,النقل البري والبحري .

تستثمر معنا بلا مخاطرة لأننا نتحمل عبئها عنك , يمكنك إستثمار مالك فى إحدى باقاتنا الأربعة حسبما يناسب ميزانيتك بربح ثابت مهما كانت النتائج.

تعريف الشركة

نحن شركة نيفا كاش للإستثمار المالي , شركة عربية مسجلة في المملكة المتحدة تحمل سجل رقم 13610763 , نعمل في مجال الإستثمار المالي , من أهم استثمارتنا ( الفوركس , الذهب والنفط , والاسهم.)


جديده من نوعها بالدول العربية على الانترنت أتت فكرتها للوصول للفرد العربي لاستثمارات أمنة ومريحة وبعيدا كل البعد عن شركات الفوركس التي توهم العميل بتحقيق أرباح عالية في وقت قصير.


نحن هنا في شركة نيفا كاش نقدم خدمات انشاء المحافظ الاستثمارية وادارتها من قبل خبراء في الاستثمار المالي , وتحقيق أعلى النتائج , والأهم من ذلك أن لاخوف على استثمارك وأرباحك ثابثة ومضمونة , ولا تتحمل أي خسارة على الإطلاق , فنحن نعمل بكل عزم للإرتقاء بك وبأموالك الى القمم , فلا مغامرة ولا مقامرة , قدم وديعة واحصل على نسبة مئوية ثابثة من الأرباح بشكل يومي .


لذالك قام رئيس مجلس ادارة شركة نيفا كاش الدكتور أحمد العمراني بتاسيس فرع الكتروني لشركة نيفا كاش ليعمل على خدمة الدول العربيه في مجال الاستثمار الناجح من خلال الودائع الاستثماريه مرتفعة الفائده وبنفس الوقت لتشجيع العمل على الانترنت بالدول العربيه وتحصيل اعلى الايرادات للفرد العربي بمفهوم جديد للعمل المريح والمضمون من البيت لهذا ستوفر شركة نيفا كاش العديد من فرص الربح المضمون لمختلف شرائح المجتمع العربي .


فنحن نمتلك العديد من الموظفين ذوي الخبره العالية في مجالات المضاربه بالاسواق الماليه وسعر صرف العملات لذالك قمنا بتوزيع جغرافي للعديد من موظفينا في العديد من الدول المتقدمة مثل بورصة طوكيو وايضا بورصة لندن وايضا بورصة الولايات المتحده الامريكية والعديد من اماكن صنع الثروة بالعواصم الاروبية.


ليعمل موظفينا على متابعة جميع التغيرات عن كثب واختيار نقطة الصفر للبدء بالاستثمار المضمون لذالك نحن لسنا متسرعين بالشراء او البيع يمكن ان نعمل على ثلاث الى اربع صفقات خلال الشهر الواحد بملايين الدوالارات لكل صفقة حتى نخفف المخاطر من نزول سعر الصرف او القيمه السوقية للأسهم المستثمره من قبلنا ونظمن عائد ربح مضمون مبني على الدراسة الواقعية لكل عملية استثمار نقوم بها والعائد نعمل على توزيعة على المستثمرين لدينا من مختلف دول العالم كل حسب راس ماله لدينا وبهذا نظمن الاستمرارية والربح المضمون المتفق عليه مع عملائنا .